ويحل سيتي ضيفا على ليفربول في ملعب أنفيلد في قمة الدوري الإنجليزي، وهو يتأخر عن “الريدز” بفارق نقطة في القمة، في ظل تنافسهما مع أرسنال الذي ارتقى للصدارة مؤقتا بفوزه على برينتفورد السبت.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “أشعر بنفسي في المباريات الكبيرة. أريد فقط أن ألعب واستمتع. عادة ما يكون أمامك مدافع واحد فقط ضدك، وليس اثنين أو ثلاثة لأن المباراة تكون مفتوحة”.

وأضاف: “أنا أحب هذا النوع من المباريات، أشعر أنه في المباريات الكبيرة يتعين على اللاعبين الكبار أن يظهروا جودتهم”.

وتابع: “مباريات ليفربول ضد سيتي مواجهات حاسمة، لقد فاز سيتي بالدوري بفارق نقطة واحدة عنا مرتين. لذلك أعتقد أنه عندما خسرنا على ملعب الاتحاد، كانت تلك المباراة التي حسم فيها سيتي اللقب إلى حد كبير”.

وواصل صلاح: “أعتقد أنه إذا فزنا بهذه المباراة، ستكون لدينا فرصة جيدة للفوز باللقب. نحن بحاجة إلى التركيز على ما يمكننا القيام به”.

وأردف: “هذه المباراة تساوي 6 نقاط، وليست مباراة بـ3 نقاط فقط. لدينا فرصة جيدة. سنلعب في أنفيلد، وستكون الأجواء لا تصدق كالمعتاد. نحتاج فقط إلى التركيز على خطتنا ومحاولة الفوز بالمباراة”.

وأكمل النجم المصري: “مانشستر سيتي فريق لا يصدق، مع مدرب رائع. لقد سيطروا على الدوري لبضع سنوات. نحن دائما نتقاتل أمامهم”.